حـــــلـــــمـــــــــــك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

حـــــــــــــلـــــــــــ موقع تجد فيه ماتتوقعه في ـــــــــــــمـــــــــك

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

باتو : أنا سعيد لأن كل الامور تسير بشكل حسن ،، واعشق ايطاليا

كاتب الموضوعرسالة
عاشق الأنكلينز
المدير
المدير
عاشق الأنكلينز

ذكر
المزاج : باتو : أنا سعيد لأن كل الامور تسير بشكل حسن ،، واعشق ايطاليا Msdomm
الأوسمة : باتو : أنا سعيد لأن كل الامور تسير بشكل حسن ،، واعشق ايطاليا 3547_1180476192

باتو : أنا سعيد لأن كل الامور تسير بشكل حسن ،، واعشق ايطاليا Empty
مُساهمةموضوع: باتو : أنا سعيد لأن كل الامور تسير بشكل حسن ،، واعشق ايطاليا   باتو : أنا سعيد لأن كل الامور تسير بشكل حسن ،، واعشق ايطاليا I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 08, 2007 7:47 pm

اليكساندر باتو اللاعب البرازيلي الشاب لنادي ميلان تحدث لموقع الجلوبوسبورت الرياضي عن العديد من الأمور وقال :" انا سعيد لأن كل الامور تسير بشكل حسن في حياتي ،، انا هادئ ولدي امكانيات اريد ان اريها الكل وانا اعرف مااعمل في لعب كرة القدم ،، ايطاليا هي بلاد انا اعشقها وميلان نادي عظيم " ،، وعن سهولة الامور في ميلان كون هنالك العديد من مواطنيه وايضاً حول المعيشة في النادي الايطالي قال باتو :" اجد الكل هنا يرحب بي وانا مسرور بكل ماالاقيه هنا " ،، ثم تكلم عن الزواج فقال :" في ميلانو هنالك العديد من النساء الرائعات وهم جميلات بشكل كبير لكنني لحد الآن لازالت بدون خطيبة واحدة "
http://www.chelsea.owen.com
عاشق الأنكلينز
المدير
المدير
عاشق الأنكلينز

ذكر
المزاج : باتو : أنا سعيد لأن كل الامور تسير بشكل حسن ،، واعشق ايطاليا Msdomm
الأوسمة : باتو : أنا سعيد لأن كل الامور تسير بشكل حسن ،، واعشق ايطاليا 3547_1180476192

باتو : أنا سعيد لأن كل الامور تسير بشكل حسن ،، واعشق ايطاليا Empty
مُساهمةموضوع: رد: باتو : أنا سعيد لأن كل الامور تسير بشكل حسن ،، واعشق ايطاليا   باتو : أنا سعيد لأن كل الامور تسير بشكل حسن ،، واعشق ايطاليا I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 10, 2007 9:40 pm

ارجوالرد
http://www.chelsea.owen.com

باتو : أنا سعيد لأن كل الامور تسير بشكل حسن ،، واعشق ايطاليا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كانيزاريس: أنا لست سعيد
» بولاتي : أنا سعيد لأني لعبت جيداً وإنتصر الفريق