حـــــلـــــمـــــــــــك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

حـــــــــــــلـــــــــــ موقع تجد فيه ماتتوقعه في ـــــــــــــمـــــــــك

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ريكارد يرد على مياتوفيتش : انا اتعاقد مع رونالدينهو

كاتب الموضوعرسالة
عاشق الأنكلينز
المدير
المدير
عاشق الأنكلينز

ذكر
المزاج : ريكارد يرد على مياتوفيتش : انا اتعاقد مع رونالدينهو Msdomm
الأوسمة : ريكارد يرد على مياتوفيتش : انا اتعاقد مع رونالدينهو 3547_1180476192

ريكارد يرد على مياتوفيتش : انا اتعاقد مع رونالدينهو Empty
مُساهمةموضوع: ريكارد يرد على مياتوفيتش : انا اتعاقد مع رونالدينهو   ريكارد يرد على مياتوفيتش : انا اتعاقد مع رونالدينهو I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 08, 2007 7:48 pm

صرح اليوم مدرب نادي برشلونة الأسباني السيد فرانك ريكارد وذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد تدريبات الفريق إستعداداً لـ ملاقاة تادي ديبرتيفو لاكرونيا في مواجهات الجولة الخامسة عشر من الليغا الأسبانية مأكداً بأنه سعيد لـ عودة المصابين أمثال البرتغالي ديكو و الكمروني ايتو وأن ذلم سيبث الحماس في اللاعبين , وقد أعرب عن سعادته الكبيره لـ عودة المهاجم الأول في الفريق صامويل ايتو قائلاً:" لقد تدرب بكل جديده لـ العودة وهاقد حان الوقت لـ العودة " , وأفصح بأن غياب العاجي يايا توريه خساره كبيره لـ الفريق في خط الوسط " مركز الإرنكاز " , وأضاف المدرب الهولندي بـ الحديث عن الأرجنتيني ليوتيل ميسي و الخبرة التي تنقصه و التي كانت واضحة في لقاء الفريق أمام نادي اسبانيول برشلونة , فائلاً:" ميسي لا يزال في بداية مشواره ويحتاج لـ المزيد من الخيره ولكنه قدم مستوى رائع في الدربي الكتالوني أمام اسبانيول " , وعن إصابة الفرنسي الدولي تيري هنري قال :" هنري يحتاج إلى الراحة فقد شارك في العديد من اللقائات ولقد اختار ان ينال قسط من الراحة لـ أن يعود بكامل قوته , وسيتبن مستواه الطبيعي في النصف الثاني من الليغا وذلك بعد عودته من العلاج " , وأمام عن البرازيلي رونالدينهو غاتشو أكد ريكارد بأن اللاعب مستعد جداً لـ تقديم أفضل ما لديه , قائلاً:" رونالدينهو مستعد لـ العودة إلى أرضية الملعب فهو يشعر بـ حماس كبير , وبقائه في مقاعد الإحتياط أفاده فهو كان المسؤول عن ذلك " , ورداً على تصريحات مياتوفيتش التي قال فيها انه لن يتعاقد مع رونالدينهو وانه لا مكان له في مدريد قال ريكارد :" سأتعاقد مع رونالدينهو بالتأكيد " .
http://www.chelsea.owen.com
عاشق الأنكلينز
المدير
المدير
عاشق الأنكلينز

ذكر
المزاج : ريكارد يرد على مياتوفيتش : انا اتعاقد مع رونالدينهو Msdomm
الأوسمة : ريكارد يرد على مياتوفيتش : انا اتعاقد مع رونالدينهو 3547_1180476192

ريكارد يرد على مياتوفيتش : انا اتعاقد مع رونالدينهو Empty
مُساهمةموضوع: رد: ريكارد يرد على مياتوفيتش : انا اتعاقد مع رونالدينهو   ريكارد يرد على مياتوفيتش : انا اتعاقد مع رونالدينهو I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 10, 2007 9:41 pm

ارجو الرد
http://www.chelsea.owen.com

ريكارد يرد على مياتوفيتش : انا اتعاقد مع رونالدينهو
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كشف سر الاجتماع بين مياتوفيتش وروبينهو
» مياتوفيتش : لاتسيو لايزال فريق عظيم
» ريكارد : " لعبنا بعقلية جيدة وأنا أحب ذلك "
» ميلان يسعى لـ بدأ المحادثات لـ ضم كلاً من رونالدينهو و إيتو
» ما هي توقعاتك لخطة كل من ريكارد وشوستر وما إحتمال نجاحهما ؟